مناقشات طلبة الدراسات العليا -كلية الادارة والاقتصاد

تأثير التسويق الاخضر في القيمة المدركة للزبون- دراسة تطبيقيةمناقشة

Asia/Baghdad
كلية الادارة والاقتصاد

كلية الادارة والاقتصاد

Description

تمت في كلية الادارة والاقتصاد جامعة بغداد ، مناقشة رسالة ماجستير في تخصص ادارة الاعمال  للطالب (عباس العيبي حسون) بأشراف م .د. سارة علي سعيد عن رسالته الموسومة (تأثير التسويق الاخضر في القيمة المدركة للزبون- دراسة تطبيقية  )

يعد التسويق الاخضر من اهم الركائز التي تعتمد عليها المنظمات ولمختلف القطاعات لرفع مستويات انتاجية وفاعلية عملية التقديم و والتسعير والترويج والتوزيع لمنتجاتها ضمن توجه التسويقي الاخضر , ومحاولة لإرضاء زبائنها وكسب ولاءهم لمنتجات المنظمة ، اذا يعد التسويق الاخضر منهجاً تطبيقياً يسعى لتقديم المنتجات الصديقة للبيئة, اذ ينطوي على مفهوم تسويقي شامل يستهدف تقديم المنتجات والترويج لها وتوزيعها واستهلاكها واعادة تدوير مخلفاتها وطمرها بما يضمن ان تكون أقل ضررًا بالبيئة.

The agenda of this meeting is empty