مناقشات طلبة الدراسات العليا -كلية الادارة والاقتصاد

(الـدور الـوسيـط لبـعض وسائل التواصــل الاجتــمـاعــي فـي الـعلاقــة بـيـن الـتســويـق الاجتـماعـي وسـلـوك الـزبـون/ بـحـث ميـدانـي)مناقشة

Asia/Baghdad
كلية الادارة والاقتصاد

كلية الادارة والاقتصاد

Description

مت في كلية الادارة والاقتصاد جامعة بغداد ، مناقشة رسالة ماجستير في تخصص ادارة الاعمال  للطالبة (هـبـة عـمـار صبـاح ) بأشراف  م.د. نـور خـلـيـل إبـراهـيـم عن رسالتها الموسومة (الـدور الـوسيـط لبـعض وسائل التواصــل الاجتــمـاعــي فـي الـعلاقــة بـيـن الـتســويـق الاجتـماعـي وسـلـوك الـزبـون/ بـحـث ميـدانـي)

يهدف البحث الحالي الى تشخيص نوع ومستوى تأثير التسويق الاجتماعي بأبعاده (رضا الزبائن، ثقة الزبائن، التعاملات الاجتماعية، المساهمة الاجتماعية) في سلوك الزبون بأبعاده (جذب الانتباه، اثارة الاهتمام، خلق الرغبة، استجابة الزبون) بتوسيط وسائل التواصل الاجتماعي والتي تمثلت ابعادها بـ (المواقف تجاه التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معرفة واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، التأثر بالأنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، متابعة وسائل التواصل الاجتماعي)، 

The agenda of this meeting is empty