تمت في كلية الادارة والاقتصاد / جامعة بغداد ، مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( دور إدارة الجودة التسويقية في المكانة الذهنية للزبون بتوسيط الإظهار المادي: بحث ميداني ) في تخصص ادارة الاعمال للطالب ( فادي رياض بهنام ) بأشراف أ.م. د. سهى جمال مولود وذلك يوم الاربعاء الموافق 2024/7/24 وعلى قاعة المناقشات في الكلية
هدف البحث الحالي الى معرفة تأثير إدارة الجودة التسويقية في تعزيز المكانة الذهنية للزبون بتوسيط الإظهار المادي في المصارف الخاصة في بغداد والمتمثلة بـ (مصرف إيلاف الإسلامي، ومصرف الراجح، ومصرف الإتحاد) اذ تضمن البحث المتغير المستقل إدارة الجودة التسويقية بأبعاده والمتملثة بـ) التسويق المتكامل، والتسويق الداخلي، وتسويق العلاقات، والتسويق الإجتماعي)