تمت في كلية الادارة والاقتصاد / جامعة بغداد ، مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( تأثير القدرات التسويقية الدينامية في السمعة التنظيمية/ بحث تحليلي في شركة ديالى العامة ) في تخصص الادارة العامة للطالبة (سعاد عبد عباس) بأشراف م. د. علياء سعيد عباس وذلك يوم الاربعاء الموافق 2024/5/29 وعلى قاعة المناقشات في الكلية
يهدف هذا البحث الى معرفة مــــدى تأثير القدرات التسويقية الدينامية بأبعادها (تطوير المنتج ، المعرفة السوقية ، ادارة علاقات الزبون) بوصفها المتغير التفسيري ، في السمعة التنظيمية بأبعادها ( المسؤولية الاجتماعية، جودة الخدمة، الابداع ) بوصفها المتغير المستجيب ، لغرض الوصول الى آليـــات مناسبة تمكن شركة ديالى العامة من استغلال قدراتها التسويقية الدينامية في تحقيق سمعتها التنظيمية..