مناقشات طلبة الدراسات العليا -كلية الادارة والاقتصاد

مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( تأثير القدرات التسويقية الدينامية في السمعة التنظيمية/ بحث تحليلي في شركة ديالى العامة )  في تخصص الادارة العامة...Discussion of the master's thesis entitled (The impact of dynamic marketing capabilities on organizational reputation/An analytical study in Diyala General Company) in the field of public administrationمناقشة

Asia/Baghdad
قاعة المناقشات (كلية الادارة والاقتصاد)

قاعة المناقشات

كلية الادارة والاقتصاد

Description

تمت في كلية الادارة والاقتصاد / جامعة بغداد ، مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( تأثير القدرات التسويقية الدينامية في السمعة التنظيمية/ بحث تحليلي في شركة ديالى العامة )  في تخصص الادارة العامة للطالبة (سعاد عبد عباس) بأشراف م. د. علياء سعيد عباس  وذلك يوم الاربعاء الموافق 2024/5/29  وعلى قاعة المناقشات في الكلية

يهدف هذا البحث الى معرفة مــــدى تأثير القدرات التسويقية الدينامية بأبعادها (تطوير المنتج ، المعرفة السوقية ، ادارة علاقات الزبون) بوصفها المتغير التفسيري ، في السمعة التنظيمية بأبعادها ( المسؤولية الاجتماعية، جودة الخدمة، الابداع ) بوصفها المتغير المستجيب ، لغرض الوصول الى آليـــات مناسبة تمكن شركة ديالى العامة من استغلال قدراتها التسويقية الدينامية في تحقيق سمعتها التنظيمية..

 

 


   

 

ادارة الموقع الالكتروني
The agenda of this meeting is empty