أ.م.د نديمة بدر محمد
(كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة للبنات)
Description
تم اقامة الورشة وعلى قاعة طرتئق التدريس وبحضور عدد من الطالبات والتدريسيات بواقع 24 حاضر
الاهداف
يسعى المدرس لاستخدام هذا النوع للانتقال من جزء الى جزء اخر او من نشاط تعليمي الى اخر ويعتمد المدرس على الأنشطة التي يعرف طلابه مولعون بها او لهم خبرة فيها وذلك لتحقيق الانتقال التدريجي المنطقي.
التوصيات
يعد هذا النوع من التهيئة اساساً لعملية التقويم لما سبق ان تعلمه الطلاب قبل الانتقال الى أنشطة متمركزة حول الطالب او على المهارات التي يقدمها لإظهار مدى تمكنه من المادة التعليمية.