التعريف بكيفية تصحيح الاختبارات المعرفية في المجال الرياضي تم أقاموا الندوة وعلى قاعة طرائق التدريس وبحضور عدد من الطالبات والتدريسيات 26 حاضر
الاهداف
يشير مصطلح التحصيل المعرفي إلى المعلومات والمعارف والمهارات التي اكتبها الطالب كناتج للعملية التعليمية ومن أهم مكونات التحصيل الدراسي.، أولا الطلب ومن ثم عملية تنظيم المعلومة من خلال المعلم والمستوى الرابع هي الاختبارات المعرفية والتي تكشف عن وصول المعلومات إلى الطالب ولأجل بناء اختبار التحصيل المعرفي هناك عدد من الخطوات يجب اتباعها وكالات:
التوصيات
توصي بتطبيق الاختبار على عينة البناء وهذا يتم بعد استكمال جميع الإجراءات و الاستعدادات التي تؤهل للقيام بتطبيق الاختبار و ان الغرض من القيام بهذه الخطوة جاء للكشف عن جودة الفقرات التي يتكون فيها الاختبار