مناقشات طلبة الدراسات العليا -كلية الادارة والاقتصاد

دور التسويق الشمولي في تعزيز قيمة الزبون/ بحث ميداني لعينة من الكليات الاهلية في بغدادمناقشة

Asia/Baghdad
كلية الادارة والاقتصاد

كلية الادارة والاقتصاد

Description

تمت في كلية الادارة والاقتصاد جامعة بغداد ، مناقشة رسالة ماجستير في تخصص ادارة الاعمال  للطالب (خالد عبد الناصر حميد ) بأشراف أ.د. سعدون حمود جثير عن رسالته الموسومة (دور التسويق الشمولي في تعزيز قيمة الزبون/ بحث ميداني لعينة من الكليات الاهلية في بغداد)

وأن مفهوم التسويق الشمولي يعتقد أن الأعمال وجميع أجزائها يجب أن تركز نحو هدف واحد وهو تجربة الزبائن ، إذ ينبغي توجيه جميع الخدمات والعمليات والاتصالات والأنشطة التجارية نحو هذا الهدف المشترك ، وكذلك ينبغي تصميم جميع الأنشطة وتكاملها بطريقة من شأنها إنشاء تجربة زبائن موحدة وسلسة, ويركز التسويق الشمولي على استراتيجيات التسويق المصممة لتسويق العلامة التجارية لكل شخص يتعلق بها سواء كان ذلك الموظفون أو الزبائن الحاليين أو الزبائن المحتملين, والتواصل معها بطريقة موحدة مع الأخذ في الاعتبار المسؤولية المجتمعية.

The agenda of this meeting is empty