التعليم المستند الى الدماغحلقة نقاشية

Asia/Baghdad
كلية القانون/ فرع القانون العام

كلية القانون/ فرع القانون العام

Huda Faeq (University Of Baghdad)
Description

تهدف الحلقة النقاشية الى التعرف على مدى اهمية التعليم المستند الى الدماغ ومتى ظهرت هذه النظرية اضافة الى الوقوف على الفترة الزمنية التي ظهرت بها هذه النظرية , حيث اثبتت النظرية ان المتعلمين الذيم مستمرين في تطوير انفسهم من خلال القراءة ومتابعة التطورات التكنلوجيا نسبة 40% من قدرات الدماغ اما الفرد المتوسط التعليم يستخدم نسبة 20% اما الشخص الجاهل او قليل التعليم 10% من الدماغ .

الفئة المستهدفة: ألاساتذة والطلبة 

الندوة حضورية في بناية الكلية

موقع الجغرافي للكلية

The agenda of this meeting is empty