University of Baghdad Platform for Sustainable Development منصة جامعة بغداد للتنمية المستدامة

جامعة بغداد تستضيف احتفالية يوم الوظيفة الوطني وتحصد جائزة أفضل فريق وظيفي

Asia/Baghdad
Description
برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ، استضافت جامعة بغداد احتفالية ( يوم الوظيفة الوطني ) ، حيث تم تكريم نخبة من المبدعين والعاملين المخلصين من مختلف الوزارات والمحافظات العراقية .
ونال فريق ضمان الجودة والأداء الجامعي، ممثلاً لجامعة بغداد، جائزة (أفضل فريق وظيفي ) في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمرتبة (متفانون) الى جانب فريق آخر من الجامعة المستنصرية.
وجاء هذا التكريم نتيجه جهود قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في رئاسة جامعة بغداد في وضع الجامعة الام كأول جامعة عراقية ضمن تصنيف الاستدامة البريطاني، وذلك عن طريق قصة نجاح بعنوان (فريق ضمان الجودة يضع جامعة بغداد كأول جامعة عراقية ضمن تصنيف الاستدامة البريطاني بأثر علمي وبيئي واجتماعي) ، إذ تكلل جهود الفريق بالفوز بهذه الجائزة الذي يعمل بكل جهده على تطوير منظومة ضمان الجودة في الجامعة، وتعزيز التزامها بأعلى معايير الأداء، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.
وتنافست على الجائزة 1500 قصة نجاح من 75 مؤسسة ليتم اختيار 80 قصة نجاح من اصل 1500، مما يُبرز تميز إنجاز فريق جامعة بغداد ، ويؤكد على جهوده الدؤوبة في سبيل الارتقاء بمكانة الجامعة الام على المستوى الدولي.
ويُعد هذا الإنجاز مصدر فخر لجامعة بغداد والعراق ككل، حيث يُجسد روح التعاون والعمل الجماعي ،كما تُعد قصة نجاح فريق ضمان الجودة في الجامعة الأم إنموذجاً يُحتذى به في العمل المخلص والإبداعي، ودليلاً على قدرة الجامعة الام على تحقيق الإنجازات المُبهرة على الرغم من التحديات.حيث يدخل هذا ضمن اهداف التنمية المستدامة (8)العمل اللائق والنمو الاقتصادي