مناقشات طلبة الدراسات العليا -كلية الادارة والاقتصاد

مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( دور التسويق الرشيق في الميزة التنافسية المستدامة بتوسيط سلوك مواطنة الزبون ) في تخصص ادارة الاعمال...Discussion of the master's thesis entitled (The role of agile marketing in sustainable competitive advantage by mediating customer citizenship behavior) in the field of business administrationمناقشة

Asia/Baghdad
قاعة المناقشات (كلية الادارة والاقتصاد)

قاعة المناقشات

كلية الادارة والاقتصاد

Description

 

تمت في كلية الادارة والاقتصاد / جامعة بغداد ، مناقشة رسالة الماجستير الموسومة ( دور التسويق الرشيق في الميزة التنافسية المستدامة بتوسيط سلوك مواطنة الزبون ) في تخصص ادارة الاعمال للطالبة ( هالة كامل حسين ) بأشراف أ. د. ناظم جواد عبد وذلك يوم الاثنين الموافق 2024/5/13  وعلى قاعة المناقشات في الكلية
 

    يهدف البحث الى معرفة وقياس دور التسويق الرشيق بأبعاده (الحد من الافراط في الانشطة التسويقية، الحد من العمليات غير الضرورية، تقليل وقت الانتظار، الحد من الحركات غير الضرورية)، في الميزة التنافسية المستدامة بأبعاده  (الجودة، الابداع، الكلفة، التكنولوجيا)، بتوسيط سلوك مواطنة الزبون بأبعادها المتمثلة ب(رضا الزبون، التزام الزبون، المناصرة، مساعدة الاخرين)، وتمثلت المشكلة الرئيسية للبحث في تساؤل مهم (الى اي مدى يمكن للتسويق الرشيق ان يسهم في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة بتوسيط سلوك مواطنة الزبون؟). .  

 

 


   

 

ادارة الموقع الالكتروني
The agenda of this meeting is empty