بغداد - مجمع كليات باب المعظم - كلية العلوم الاسلامية
Description
الهدف.:التعرف على أبرز معايير الأخلاقيات في التربية والتعليم وتجارب الدول في إصدار قوانين ومواثيق في أخلاقيات التعليم .
الفئة المستهدفة:
المعلمون والمربون في جميع مراحل التعليم (الابتدائي، الثانوي، والجامعي).
الطلاب في كليات التربية والذين يسعون لتعلم قيم وأخلاقيات مهنة التدريس.
المشرفون الأكاديميون في المؤسسات التعليمية.
الباحثون والمختصون في مجال التربية و علم النفس التربوي.
صناع القرار في الوزارات التعليمية المعنية بتطوير السياسات التعليمية.
التخصص العلمي: التخصصات العلمية المرتبطة بهذا النشاط تشمل التربية، علم النفس التربوي، الفلسفة التربوية، و إدارة التعليم. يركز النشاط على الأبعاد الأخلاقية للمهنة وكيفية تأثيرها في جودة التعليم