كلية العلوم الاسلامية

The impact of social marketing and the application of social responsibility in enhancing the quality of banking servicesأثر التسويق الاجتماعي وتطبيق المسؤولية الاجتماعية في تعزيز جودة الخدمات المصرفية

by Dr احمد رشيد حسين (جامعة بغداد / كلية العلوم الاسلامية), Dr علاء حسين (جامعة بغداد / كلية العلوم الاسلامية)

Asia/Baghdad
علوم المالية (كلية العلوم الاسلامية)

علوم المالية

كلية العلوم الاسلامية

بغداد - مجمع كليات باب المعظم - كلية العلوم الاسلامية
Description

للتسويق الأثر الكبير في رفع المستوى الشرائي من خلال جودته ورفع الخدمات المصرفية .

 

Marketing has a great impact on raising the purchasing level through its quality and improving banking services.

Organised by

قسم علوم المالية والمصرفية

وحدة الشؤون العلمية