آلية اعداد الدرس المنهجي لطلبة اللغاتورشة عمل

Asia/Baghdad
كلية اللغات - قاعة قسم اللغة الفارسية

كلية اللغات - قاعة قسم اللغة الفارسية

ا.م.د. تغريد عبدالزهرة عبود (قسم اللغة الفرنسية), ا.م.د. ذكاء متعب حسين (قسم اللغة الفرنسية), م.د. فريال صالح عمر (قسم اللغة الفرنسية), م.د. نور حامد عبدالله (قسم اللغة الفرنسية), م.م. زينا اكرم حسين (قسم اللغة الفرنسية)
Description

برعاية السيد عميد كلية اللغات الاستاذ المساعد الدكتور علي عدنان مشوش المحترم، تقيم وحدة التاهيل والتوظيف بالتعاون مع قسم اللغة الفرنسية ورشة عمل تاهيلية بعنوان ( الية اعداد الدرس المنهجي لطلبة اللغات ) 

الجهة المستهدفة: الخريجون الحاصلون على شهادة الماجستير وطلبة المرحلة الرابعة
تستهدف هذه الورشة خريجي الدراسات العليا وخريجي الدراسات الأولية و من هم على ابوب التخرج الذين يرغبون بالعمل كمدرس للغات الاجنبية.

تهدف هذه الورشة إلى التعريف بكيفية تصميم وحدة دراسية لتعليم اللغات الاجنبية و ادارة المحاضرة و تهيئة الطالب على طرح افكاره بصورة واضحة ومنظمة في الكتابة او المحادثة الأمر الذي سيساعد في بلورة نظام تعليمي جديد يوفر طرق حديثة ومنهجية لتعلم اللغات و مواكبة المتغيرات و المستجدات وبلوغ الجودة والفعالية في التعليم.
ستتناول هذه الورشة طريقة التعليم العملي والذي يتمثل في تنفيذ عدد من المهام و استخدام تكنولوجيا المعلومات اضافة الى اهم الطرق الحديثة الواجب اتباعها لتقييم الطلبة

م.د. نور حامد عبدالله
The agenda of this meeting is empty